إدارة الميناء المتوسطي تُصدر توقعاتها لكثافة العبور بالنسبة لمغادري المغرب وتدعو إلى اقتناء تذاكر العودة مبكرا

 إدارة الميناء المتوسطي تُصدر توقعاتها لكثافة العبور بالنسبة لمغادري المغرب وتدعو إلى اقتناء تذاكر العودة مبكرا
الصحيفة من طنجة
الثلاثاء 23 يوليوز 2024 - 16:57

أصدرت إدارة ميناء طنجة المتوسط توقعاتها بخصوص كثافة العبور عبر ميناء المسافرين خلال الأسابيع المقبلة، من أجل مساعدة الجالية المغربية المقيمة بالخارج على تفادي ساعات الانتظار الطويلة.

ووفق توقعات الإدارة المينائية لعملية عبور "مرحبا 2024" فإن كثافة العبور كانت ضعيفة ما بين 8 و18 يوليوز الجاري، وستكون كذلك ما بين 22 و25 يوليوز، ما يعني أن العبور سيكون سلسا.

وكانت كثافة العبور متوسطة ما بين 19 و21 يوليوز، وهو ما يسري على الفترة من 26 إلى 31 يوليوز، حيث مدة العبور ستكون قصيرة، لمن يريدون مغادرة المغرب نحو بلدان الإقامة.

وبالنسبة لشهر غشت المقبل فإن كثافة العبر ستكون ضعيفة من 1 إلى 4 منه، ما يعني العبور بسلاسة، وما بين 5 و15 غشت ستكون الكثافة متوسطة ومدة العبور قصيرة.

وخلال الفترة من 16 إلى 23 غشت، ثم من 26 إلى 28 غشت ستكون كثافة العبور قوية بالنسبة لمن سيغادرون المغرب، ومن المتوقع أن يعبروا بعد فترة من الانتظار.

أما أيام 24 و25 و29 و30 و31 غشت، فستكون فيها كثافة العبور جد قوية، وبالتالي فترة الانتظار ستكون طويلة.

وستكون كثافة العبور قوية مجددا من 1 إلى 3 شتنبر، ثم ستكون متوسطة ما بين 4 إلى 8 من الشهر نفسه، على أن تصبح ضعيفة مجددا من 9 إلى 15 شتنبر.

ودعت إدارة الميناء المسافرين إلى حجز تذاكر العودة بشكل مسبق من أجل سفر مريح وسلسل، مبرزة أن الأولوية لولوج الميناء ستكون لحاملي التذاكر المغلقة بتاريخ وساعة محددين.

نُخبة الجزائر المتخلفة !

لم يبق للمرشحين للانتخابات الرئاسية الجزائرية التي ستجرى في السابع من سبتمبر المقبل إلاّ أن يُصَلُوا للعلي القدير علانية لمطالبة السماء أن تختفي المملكة المغربية من الخريطة ذات صباح! فالعداء ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...